Adam Lambert‏

Adam Lambert‏

American Idol Adam Lambert

بالإنجليزية: Adam Lambert‏)، ولد في 29 يناير 1982م، مغني وكاتب أغاني وملحن أمريكي. سان دييغو. يعتبر من ألمع نجوم البرنامج الأمريكي الشهير أمريكان آيدول حيث حل في المركز الثاني في النسخه الثامنه من البرنامج،
في 23 November من العام 2009 أصدر ادم لامبرت اول ألبوم غنائي له بعنوان For Your Entertainment باع الألبوم 198,000 نسخة في الأسبوع الأول من إصداره في الولايات المتحدة.
ولد لامبرت في إنديانابوليس، إندياناابن ليلى، مهندسة ديكور، وايبر لامبرت، الذي يعمل في إدارة البرنامج في شركة نوفاتيل وايرليس لامبرت إلى كاليفورنيا بعد وقت قصير من ولادته، ونشأ في رانشو بيناسكيتوس في شمال شرق سان دييغو। وألتحق بمدرسة ديير كانيون الابتدائية، ومدرسة ميسا فيردي الاعدادية، حيث كان الفائز في المسابقة أير باند (تميز بأغنية مايكل جاكسون '" ثريلر ")، ومدرسة ماونت كرمل الثانوية، حيث كان في فريق المسرح، الكورال، وكثيرا ما كان يغني غناء فرقة المدرسة لموسيقى الجاز "إم سي جاز"من عروضه البارزة في مدرسة ماونت كارمل كانت فريدريك في قراصنة بنزانس و"إت إز أونلي بابر مون" مع أم سي جاز. قال انه تأثر بديفيد باوي، مادونا، مايكل جاكسون، كوين ، ليد زيبلين.
لامبرت في حفل توزيع جوائز موسيقية
آدم لامبرت، يهودي، ووالدته يهوديه وهو يذهب إلى معبد الفنون في سان دييغو.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...