عدوى الصور الذاتية تتنقل للسياسيين




أبوظبي – سكاي نيوز عربية - بعد أن النجاح الساحق لصورة نجوم هوليوود أثناء حفل الأوسكار التي التقطتها مقدمة الحفل إيلين دي غينيريس على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن “عدوى” التقاط الصور الذاتية المعروفة باسم “Selfie” انتقلت إلى السياسيين أيضا.

وكان الموقع الإخباري البيروفي “لا مولا” قد عرض على “تويتر” صورة ذاتية للرؤساء السابقين لكل من المكسيك والبيرو وكولومبيا قاموا بالتقاطها لأنفسهم أثناء إحدى الاجتماعات.

وجمعت الصورة كل من فيليبي كالديرون (الرئيس المكسيكي السابق)، و آلان غارسيا (رئيس البيرو السابق)، و سيزار غافيريا (الرئيس السابق لكولومبيا)، إلى جانب الوزير الشيلي السابق كلاوديو أوريغو، أثناء مشاركتهم في ندوة بغرفة “بوغوتا” التجارية لمناقشة الفرص التي يوفرها لدولهم “تحالف المحيط الهادئ”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتلقط فيها زعماء العالم صورة ذاتية لأنفسهم، إذ كانت أشهرها في شهر سبتمبر الماضي أثناء جنازة الزعيم الإفريقي نيلسون مانديلا، حينما قامت رئيسة وزراء الدانمارك هيله ثورنينجغ شميت بالتقاط صورة ذاتية تجمعها مع كل من الرئيس الأميركي باراك أوباما ورئيس الوزراء البريطاني دايفد كاميرون.







تابعنا على الفيسبوك:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...