5 مواقع للحصول على صور مجانية بدون حقوق ملكية


 صور بنات ، صور مضحكة ، صور فنانين ، صور كرة قدم، صور رومانسية , صور بدون حقوق ملكية , صور مجانية , صور بجودة عالية ,صور إسلامية , صور الطبيعة ,


السلام عليكم في تدوينة اليوم أقدم لكم 5 مواقع للحصول على صور مجانية  بدون حقوق ملكية  ,من منا لا يبحث عن الصور  اما لاستخدامها في  مقالة أو لنشرها على الفيسبوك أوعلى أي مواقع التواصل الأجتماعي  أو لأي غرض يحتاجها المهم كلنا يعرف الطريقة العادية للحصول على صور وهي عن طريق محرك البحث غوغل للصور ولكن ما يجهله العديد أن  بعض الصور تكون لها حقوق ملكية وقد تتسبب لك في بعض المشاكل  إذا تم ألإبلاغ عن الصور من قبل صاحبها لهذا أقترح عليكم هذه المواقع  لللحصول على الصور بدون حقوق ملكية .


موقع “فليكر


من أفضل المواقع التي تقدم خدمة الحصول على صور بدون حقوق ملكية واضحة وبأحجام عديدة وتعتبر من أفضل المواقع للحصول على صور ذات جودة عالية .




موقع “openphoto“:


موقع جد رائع يقدم لك  عدد كبير من الصور بدون  حقوق الملكية تستطيع تحميلها واستخادمها  بكل حرية، عند زيارة الموقع شاهد أسفل الصفحة ستجد تصمنيفات مدرجة تحت Site Layout كالأطعمة والحياوانات والأزهار والطبيعة.. وغيرها من التصنيفات المنعددة.

موقع “stock.xchng


يحتوي هذا الموقع  398183 صورة أون لاين خالية من حقوق الملكية يمكنك الوصول إليها من القائمة المنسدلة (image categories).

موقع “pdphoto


موقع يوفر لك العديد  من الصور الخالية من حقوق الملكية، ويمكنك الوصول إليها عبر خانة البحث أو من التصنيفات الجانبية.

موقع “freeimages“:


الموقع يوفر أكثر من 6000 مجانية وخالية من حقوق الملكية، ولتصفحها إضغط على Browse من القوائم العلوية ثم ستجد 84 تصنيف إختر ما يناسبك منها.


هذه قائمة بأهم المواقع التي تتيح لك الحصول على صور مجانية خالية من الحقوق  اتمنى أن تستخدموها في مايرضي الله عزوجل   .


LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...