تويتر يتسبب في فصل فتاة من عملها قبل أن تستلمه !! والسبب مفاجئ




كل شاب وفتاة  طموحهم ان يحصلو على وظيفة تؤمن  حياتهم وتكون مريحة ومناسبة لهم وهذا ما تمنته الشابة ” سيلا ” ، وهي شابة ايرلندية تسعى كبقية أقرانها من الشباب لتكوين نفسها والعمل في وظيفة سهلة ومربحة ومريحة . 

لكن يبدو ان الحظ لم يحالف سيلا كثيرا ، إذن أنها وبعد عناء طويل وجدت فرصة للعمل في احدى مطاعم البيتزا في مدينتها ، لكن مدير المطعم قام بتعينها في وظيفة لا ترغب سيلا في شغلها . 

وبعد ان اتفقت سيلا مع مديرها على الوظيفة التي هي اصلا لا ترغب بها ، لكنها اضطرت للقبول بها لعدم توفر بديل ، قامت بالتفريغ عن العواطف التي تدور في خلدها ، بالكتابة عبر موقع تويتر معبرة عن ما يدور بداخلها بشكل أظهر استيائها من الوظيفة التي ستستلمها بعد عدة ساعات .

توقعت سيلا ان ينتهي الامر عند هذا الحد وفقط ، لكنها تفاجأت بعد قليل أن مدير المطعم المتوقع أن تعمل فيه سيلا قام بالرد عليها عبر موقع تويتر أيضا ، قائلا لها أنه تم فصلها من عملها طالما انها مستائة منه !

وتباينت ردود الافعال لدى متابعين سيلا الذين ازداد عددهم بشكل كبير ما ان تم نشر هذه القصة ، فمنهم من وقف مع سيلا وطالب مالك المطعم باعادتها للعمل ، ومنهم من وصل به الحال الى المطالبة بمقاطعة المطعم حتى يقوم باعادة سيلا الى العمل ، وآخرون كان لهم رأي مخالف فأيدوا ما قام به مدير المطعم قائلين أنها طالما لا تحب عملها ومستائة منه فأكيد لن تخلص فيه بل ولن تتميز

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...